المنظمة الوطنية لمكافحة التدخين تطلق حملة وطنية لتفعيل القانون المتعلق بالتدخين

اطلقت المنطمة الوطنية لمكافحة التدخين والتلوث البيئي رئاسة رئيسها احمد عالم ولد عمو،حملة وطنية من اجل محاربة التدخين،والحث على تطبيق القانون المتعلق بالتدخين الذى صادقت عليه الجمعية الوطنية،والزام شركات التدخين بوضع الشعارات والصور التوعوية على علب السجائر..

ووجهت المنظمة نداء وطنيا من اجل المساهمة فى الحملة،التى تهم صحة الجميع.

وترجو المنظمة من الجميع المساهمة والتجاوب مع مبادرة الوطنيين الواثقين من انفسهم المقتنعين بوطنهم موريتانيا الحبيبة العزيزة علينا جميعا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى